رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من صعوبة مواجهة المصرى ويحدد قائمة المباراة اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير، اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة المصري، غدا الثلاثاء، ضمن مبارياته في افتتاح الموسم الجديد الدوري الممتاز على استاد برج العرب.

وتغادر حافلة المارد الأحمر إلى الإسكندرية للمبيت عقب تناول وجبة الغداء في مطعم النادي قبل السفر.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد استمرار غياب محمود متولي وعمرو السولية وكريم نيدفيد للإصابة، وأكرم توفيق وكريم فؤاد لاستكمال برنامجهما التأهيلي قبل المشاركة في المباريات بشكل تدريجي، وحسين الشحات ومحمود كهربا للإيقاف.

ويعقد كولر جلسة فنية مع اللاعبين على هامش المران الأخير من أجل أجل شرح طريقه وخطة مواجهة المصري.

وطالب المدير الفني للفريق غلق ملف الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي من أجل هدف التركيز فى الفترة المقبلة التى تبدأ بمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها غدا باستاد الجيش فى برج العرب فى مستهل مشواره للدفاع عن لقب الدوري.

وشدد كولر على صعوبة مواجهة المصري، خاصة بعد تغييرات الجهاز الفني بقيادة علي ماهر وأيضا تدعيم صفوفه بصفقات جديدة.

وحذر السويسري من تأثر الفريق بخسارة السوبر الإفريقي، ما ينذر بالخطر قبل بداية الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفريق يحمل لقب بطولة الدوري، ولا بد من القتال على هذا الأمر ومصالحة الجماهير من أجل نسيان الخسارة الإفريقية.

وشدد كولر على ضرورة ضربة البداية في الدوري لا بد أن تكون قوية وتحقيق الفوز للحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة سان جورج الاثيوبي في دوري الأبطال الإفريقي.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء المصري في افتتاح الموسم وسيقود الفريق فى مواجهة المصرى أنتونى موديست بعد قيده محليا وأيضا لرغبة المدير الفني في علاج العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الأخيرة والتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وفي وسط الملعب أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وبيرسي تاو، وفي الهجوم موديست.