رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل خلاف رئيس نادى مودرن فيوتشر ونائب رئيس المصرى على الهواء

نائب المصرى البورسعيد
نائب المصرى البورسعيد الحسينى أبوقمر

نشب خلاف بين وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، والحسيني أبوقمر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، على الهواء، حيث اعترض وليد دعبس على عبارة قالها الحسيني أبوقمر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد". 

وقال دعبس: لا يصح أن يسخر مسئول كبير في ناد من نادينا ويقول على نادي مودرن فيوتشر "مودرن كوالامبور".

ومن جهته، أوضح أبوقمر أنه لم يقصد الإساءة للنادي، لكن كان يؤكد أن نادي المصري سيحصل على حقه ومستحقاته لدى فيوتشر في صفقة انتقال أحمد رفعت، وأن ذلك لم يتغير مع تغير مسمى النادي.

وتابع دعبس: اتحاد الكرة لو حدد أن علينا على سبيل المثال قيمة مستحقات تبلغ 5 ملايين لنادي المصري نحن سنقوم بدفع ذلك المبلغ.

ورد أبوقمر قائلًا: هناك عقد واضح يقول إن نادي فيوتشر لو وصل إلى المركز الرابع في 10 جولات أو اللاعب أحمد رفعت يحصل على هداف الدوري يحصل المصري على مبلغ 8 ملايين جنيه على دفعتين، والشرط الأول تحقق.

وفي سياق منفصل، استنكر وليد دعبس قيام علي ماهر، حسب قوله، بالاتصال بلاعبي فيوتشر يوميًا من أجل الانضمام لنادي المصري، قائلًا: هو عايز اللاعيبة اللي كانت بتلعب معاه في فيوتشر يبقوا معاه في المصري.. هذا لا يصح.

واختتم: أنا أبلغت كامل أبوعلي، رئيس المصري، بأن هذا أمر يقلل من النادي إلا لو كنت تستهين بنادي فيوتشر، ومودرن فيوتشر مؤسسة قوية وقادرون على التنافس مع نادي المصري في كل شيء.