رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتوح يعانى من آلام الحوض ويغيب عن المشاركات لمدة شهر

فتوح
فتوح

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن أن أحمد فتوح يعانى من إصابة آلام الحوض ولذلك تم استبعاده من مباراة تونس الودية.

وتابع المصدر أن فتوح سيغيب عن المشاركات لمدة شهر تقريبا وسيعود يوم 14 أكتوبر المقبل.

وكان المنتخب قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف من نظيره التونسي في المباراة التي جمعتهما في استاد الدفاع الجوي.

وتلقى الجهاز الفني للمنتخب الوطني هجوما حادا من جانب الجماهير المصرية بسبب الخسارة إلا أن روي فيتوريا رد على هذه الانتقادات بأن المنتخب خسر عددا كبيرا فى مباراة تونس من بين إصابات وغيابات وهو ما أثر على أداء المنتخب ولم يقدم المنتظر منه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى أكد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أن خبراته كبيرة في مجال التحكيم سواء كان حكما أو محاضرا.

وواصل بيريرا: أنه عندما تولى رئاسة لجنة الحكام كان لا بد من عمل قاعدة بيانات لجميع الحكام وناقشنا مع أعضاء اللجنة كيفية تطوير أداء الحكام وتم عمل آلية جديدة لمراقبي المباريات، ووضعنا نظاما يساعد لجنة الحكام على تقييم أداء الحكام والمراقبين بنهاية الموسم وتم تقسيم الحكام إلي تصنيفات وتم اختيار 36 حكما بالإضافة إلى 7 حكام دوليين بجانب اختيار عدد من المساعدين.

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر الجبلاية قبل انطلاق الموسم الجديد: سيكون هناك تقيمات للحكام  والحكم المميز فى دورى المحترفين بالدرجة الثانية سيتم تصعيده للدوري الممتاز وحكام الدوري الممتاز الذين لم يقدموا الأداء المميز في المباريات سيتم اختيارهم فى دوري الدرجة الثانية.