رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية يحيل أزمة أحمد عيد وأيمن منصور للجنة شئون اللاعبين

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور

أحال مجلس إدارة اتحاد الكرة، الشكوي التى قدمها الزمالك يطالب فيها بأحقيته في أحمد أيمن منصور وأحمد عيد للجنة شئون اللاعبين بعد توقيع اللاعبين لنادى المصري.

وهدد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي بتصعيد الشكوى إلى الاتحاد الدولي "فيفا" عقب عدم إرسال اتحاد الكرة المصري الكارنيهات الخاصة بلاعبي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد والمقيدين بقائمة الفريق.

وأوضح ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة نادي المصري، أن مجلس الإدارة قام بإرسال شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري يطالب فيها بضرورة إرسال الكارنيهات الخاصة بلاعبي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد.

مؤكدا أن موقف النادي سليم خاصه أن مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم أكدوا لنا قبل التوقيع مع لاعبي الزمالك السابقين أن موقف نادي المصري قانوني نظرا لعدم قيد اللاعبين بقائمة أي ناد آخر ويحق لكم التعاقد معهما.

واختتم أن هناك تعنتا واضحا من مسئولي اتحاد الكرة رغم أن اللاعبين مقيدان بقائمة النادي المصري وقمنا بسداد رسوم قيدهما ولا يوجد أي أزمة في إرسال الكارنيهات الخاصة بثنائي الفريق ولكننا متمسكين بحقنا القانوني بأحقية مشاركة اللاعبين مع الفريق بداية من مباراة الأهلي المقبلة وإلا سنصعد الأمر إلى الاتحاد الدولي.