رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطالب بزيادة أعداد الجماهير فى لقاء العودة أمام أرتا سولار

الزمالك
الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك، فتح خطوط اتصالات مسئولي وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية واتحاد الكرة؛ للتواصل مع الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في مباراة العودة أمام أرتا سولار في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وينتظر مسئولو الزمالك عودة بعثة الفريق من تنزانيا لعقد اجتماع مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق؛ للترتيب معه حول هذا الشأن والاستقرار على عدد الجماهير التي سيطالب النادي بحضورها للقاء.

وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق للتعويض في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وتغادر بعثة فريق الزمالك  العاصمة التنزانية دارالسلام في الخامسة مساء اليوم ومنها إلى مطار أديس أبابا وتمكث ترانزيت ثلاث ساعات قبل العودة إلى القاهرة لتصل في الثانية فجر غد الإثنين، عقب خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفدرالية الإفريقية التي خسرها الأبيض بهدفين دون مقابل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام باستاد الدفاع الجوي.