رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى تنزانيا قبل العودة للقاهرة

الزمالك
الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وتغادر بعثة فريق الزمالك العاصمة التنزانية دار السلام فى الخامسة مساء اليوم ومنها إلى مطار أديس أبابا وتمكث تراتزيت ثلاث ساعات قبل العودة إلى القاهره لتصل فى الثانيه فجر غدا  الإثنين، عقب خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تنزانيا، في الخامسة مساء اليوم الأحد، في طريقها عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي أمس السبت فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، التي خسرها الأبيض بهدفين نظيفين.
ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة الساعة الثانية صباح غد الإثنين، عبر رحلة طيران يتخللها ترانزيت لمدة ساعتين في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز التي ستقام باستاد الدفاع الجوي.