رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك الأسبق: عماد البنانى أهلاوى.. وأطالب بالتحقيق فى بيع إمام عاشور

عماد البنانى
عماد البنانى

أكد رءوف جاسر، رئيس الزمالك الأسبق، أن الوضع الحالي الذي يمر به النادي الأبيض يعد صعبا للغاية ويجب تكاتف الجميع من أجل تخطي هذه المرحلة.

وقال رءوف جاسر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الوضع الحالى فى الزمالك صعب، وأتمنى من الجميع أن يتكاتف من أجل النادي، مشيرا إلي أن النادي في حاجة لجميع أبنائه.

وتابع: كنت أتمنى تواجد لجنة لإدارة النادي لمدة عامين قبل إجراء الانتخابات، بصراحة أنا متحفظ على إقامة انتخابات الزمالك في هذا التوقيت.

وأشار إلي أن الدكتور عماد البنانى أهلاوي، وللأسف اللجنة الثلاثية لا تستطيع إدارة ناد بحجم الزمالك.

واختتم: أرفض بيع أحمد فتوح وسيد زيزو، لأنهما من القوام الأساسي للزمالك، وأطالب المجلس الجديد للزمالك بالتحقيق في بيع إمام عاشور.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.