رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهزيمة أمام أرتا سولار.. طارق مصطفى يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل لقاء العودة

طارق مصطفي
طارق مصطفي

كشف طارق مصطفى، نجم نادي الزمالك الأسبق، سبب هزيمة الفارس الأبيض أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب، لدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن آرتا سولار فريق أقل من المستوى، والزمالك لا يحتاج صفقات جديدة حتى يواجه الفريق الجيبوتي، اطمأن جمهور الأبيض بأن آرتا سولار يمكن هزيمته بثلاثة أو أربعة أهداف في القاهرة، ويجب تواجد الجماهير بكثافة في مباراة العودة ضد من أجل دعم اللاعبين.

وأوضح أن الزمالك تأثر بغياب أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، مشيرا إلي أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول  أخطأ بالدفع بالثنائي يوسف أوباما ومصطفى شلبي، منذ بداية المباراة.

واختتم: تعجبت من قرار أوسوريو ببدء فترة الإعداد 1 سبتمبر وهو وقت متأخر جدًا، ولا يليق بنادي الزمالك ارتداء بعض لاعبيه قميصا يحمل اسم الراعي والبعض الآخر دون راع.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك، في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.