رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب هزيمة الزمالك أمام أرتا سولار التنزانى

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

كشف إبراهيم رمضان الناقد الرياضي والصحفي المرافق لبعثة الزمالك في تنزانيا، أسباب هزيمة الأبيض أمام أرتا سولار، بهدفين دون رد في مباراة الذهاب لدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية.

وقال إبراهيم رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن هزيمة الزمالك غير متوقعة أمام أرتا سولار، مشيرا إلي أنه كانت هناك حالة ارتباك للاعبي الأبيض بداية من الشوط الثاني، مشيرا إلي أن حالة التركيز كانت بعيدة تماما.

وتابع: هناك حالة حزن علي البعثة تماما بسبب الهزيمة، مشيرا إلي أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني، وعبدالواحد السيد مدير الكرة، تحدث مع اللاعبين وطالبهم بغلق هذه الصفحة مؤقتا.

وتابع: أوسوريو طلب من اللاعبين التركيز فقط في اللقاء المقبل أمام بيراميدز في الدوري العام، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار إلي أن عبد الواحد السيد أكد أن هناك أخطاء، وسيتم خلال الفترة المقبلة علاجها قبل لقاء العودة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

واختتم: أوسوريو طلب من اللاعبين تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز في الدوري العام، من أجل أن يكون هناك حالة دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء العودة.

 تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك، في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.