رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لبداية قوية فى بطولة الكونفيدرالية على حساب أرتا سولار بطل جيبوتى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يسعى الزمالك لبداية قوية في مشاركته السادسة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يواجه فريق أرتا سولار، بطل جيبوتي، في الرابعة عصر اليوم السبت بملعب عزام يونايتد بدار السلام عاصمة تنزانيا في مباراة الذهاب لدور الـ32.

الزمالك يفتقد جهود كل من محمد عواد وعبدالله جمعة وأحمد أبوالفتوح وأحمد سيد زيزو وسامسون أكينولا لكنه يملك لاعبين قادرين على حسم الأمور قبل مواجهة العودة والتأهل لدور المجموعات.

فريق الزمالك أدى تدريبه الأخير أمس بملعب عزام يونايتد وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة التي لن تختلف كثيرا عن طريقة 3-3- 3 -1. 

وشدد أوسوريو على لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس وأداء المباراة بقوة تليق بالفريق المرشح بقوة للحصول على اللقب، وطالب أوسوريو لاعبيه بتوزيع الجهد على شوطى المباراة بسبب ارتفاع درجة الحرارة وأرضية الملعب وهى من النجيل الصناعي الذي يحتاج جهدا عضليا مضاعفا.

أوسوريو استقر على التشكيل الذي سيبدأ المباراة والمكون من محمد صبحي، في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد، في الدفاع، أمامهم الثلاثي عمر جابر ونبيل عماد دونجا وحاتم سكر، في الوسط، والثلاثي شيكابالا ويوسف أوباما ومصطفى شلبي خلف سيف الجزيري، رأس الحربة المتقدم.

وقد يدفع أوسوريو بالسنغالي إبراهيم نداي في الجبهة اليسرى ومحمد أشرف روقا في الوسط  لزيادة الكثافة العددية في منطقة المناورات وتضييق المساحات أمام لاعبي أرتا سولار، وهناك احتمال للدفع بمحمد عبدالغني كلاعب ثالث في الوسط على أن يكون حاتم سكر، المدافع الثالث، بجوار المثلوثي وحسام عبدالمجيد.