رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف أسباب خسارة الأهلى كأس السوبر الإفريقى

الأهلى
الأهلى

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أسباب خسارة الأهلي بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بعد الهزيمة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في المملكة العربية السعودية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كل شىء كان معدا ليتوج الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي، لكن لم تسر الأمور كما انتظرناها، لكن كما يبدو أننا احتفلنا مبكرًا.

وتابع: هذه الاحتفالات وصلت للاعبي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر بإهدار شوط أول دون تسجيل هدف ليخسر الأحمر بطولة السوبر.

وأكمل: مبروك لاتحاد العاصمة، وهارد لك لنادي الأهلي الذي خسر أول بطولة تحت قيادة كولر بخلاف كأس العالم للأندية.

وواصل: هناك عوامل كثيرة وراء هذه الخسارة، الأهلي ما زال في بداية الموسم، راجع من فترة إعداد، اللياقة البدينة أيضًا منخفضة، لكن هناك أسبابا فنية، منها يعود لكولر والآخر للاعبي الأهلي.

وأشار إلي أن الاستحواذ كان لصالح الأهلي، على الرغم من هذا لم ينجح الأحمر في خلق فرص لتسجيل هدف.

وأوضح أنه كانت هناك رعونة من لاعبي الأهلي، والتغييرات لم تؤت ثمارها، باستثناء هدف سجله الأحمر في بداية المباراة، أثار جدلًا بإلغاء الحكم هذا الهدف.

واختتم: عدم الدفع بالتشكيل الذي نهى به الموسم الماضي قد يكون بسبب وصول بيرسي تاو متأخرًا، وأيضا علي معلول بعد مشاركته مع تونس، وقد تكون الرعونة التي بدأ بها الأهلي السبب في ضياع البطولة.

خسر الأهلي بطولة السوبر الإفريقي،بعد الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.