رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: الأهلى استحق ركلة جزاء أمام اتحاد العاصمة.. وإلغاء هدف كهربا قرار صحيح

الأهلي واتحاد العاصمة
الأهلي واتحاد العاصمة

علق ياسر عبد الرءوف الحكم الدولي والخبير التحكيمي، علي الحالات التحكيمية التي آثات جدلا في لقاء الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي.

وقال ياسر عبد الرؤوف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن إلغاء هدف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري قرار صحيح، مشيرا إلي أن تدخل المهاجم مع الحارس كان يستحق بالفعل احتساب مخالفة ضده.

وتابع: محمود كهربا يستحق الحصول علي ركلة جزاء بعد دفعه داخل منطقة جزاء من مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، موضحا أن حكم المباراة قام بإتاحة الفرصة.

وأوضح أنه لا توجد إتاحة فرصة هنا، وهناك ركلة جزاء مستحقة لكهربا، وكان لا بد أن يتدخل حكم تقنية الفيديو، ويؤكد ركلة جزاء.

وأشار إلي أن رضا سليم لم يستحق ركلة جزاء أمام اتحاد العاصمة، وركلة جزاء اتحاد العاصمة التي تم احتسابها ضد مروان عطية صحيحة.

واختتم: محمود عبد المنعم كهربا، كان يستحق الحصول علي إنذار ثان ويتم طرده بسبب الاعتراض المبالغ فيه علي حكم اللقاء.

خسر الأهلي بطولة السوبر الإفريقي، بعد الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد الملك فهد الدولي، بمدينة الطائف السعودية.