رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد عبداللطيف: الظروف داخل الزمالك صعبة.. وأنصح أوسوريو بالتشاور مع الجهاز المعاون

أوسوريو
أوسوريو

أكد وليد صلاح الدين عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أن الظروف داخل الزمالك صعبة، وبالتأكيد أثرت علي بعض اللاعبين، وكان لا بد من العمل علي تلافي تلك الأزمات.

وقال وليد صلاح عبداللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، لاعبو الزمالك مروا بعدة مشكلات، لكن هناك دوافع كبيرة لدي اللاعبين أتمني أن يتم استغلالها خلال الموسم، موضحًا أن بداية الاستعداد ليست جيدة، مشيرًا إلي أن مثل هذه الأزمات حدثت من قبل واستطاع اللاعبون اجتيازها، "لكن مش كل مرة"، سيتم تخطيها.

وتابع: إقامة معسكر لـ الزمالك في القاهرة غير مقبول، كان يجب توفير إعداد قوي للاعبين قبل انطلاق الموسم، موضحًا أن اللاعبين كانوا تحت ضغط شديد في ظل تأخر رواتبهم، وأنه سوف يتحسن الجانب النفسي للاعبين بعد حصولهم علي جزء من مستحقاتهم المتأخرة.

وأكمل: لاعبو الزمالك عليهم بالتحلي بالمسئولية في الموسم المقبل، وأن ينسوا كل الظروف الصعبة من إيقاف قيد وأزمات مالية، ولا بد من لم شمل الفريق بالكامل من أجل جماهير القلعة البيضاء.

وواصل: أنصح أوسوريو المدير الفني، بضرورة اللجوء للجهاز المعاون والتشاور معهم في بعض الأمور، فهو يريد تنفيذ طريقة لعب بالضغط العالي وهي مجهدة للاعبين.

واختتم: أوسوريو لعب الموسم الماضي بعدة تشكيلات مختلفة، وكان بعضها غريبًا جدًا في العديد من المباريات، لكن يجب تدارك الأمور بالتشاور وكل لاعب لعب في مكانه.