رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو اتحاد الكرة: غياب الجماهير عن مباريات المنتخب أمر كارثى.. ولا بد من إقامة مثل هذه المباريات فى المحافظات

منتخب مصر
منتخب مصر

أعرب الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، عن حزنه بسبب غياب التواجد الجماهيري في مباراة إثيوبيا الأخيرة في ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة “صدي البلد”:  كنت متواجدا في ستاد 30 يونيو لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا، لا أتكلم عن المستوى الفني، نحن على أبواب بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار، أثق في البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، وقدرته على الوصول إلى كأس العالم وتقديم بطولة قوية في أمم إفريقيا.

وتابع: ما لفت نظري في مباراة إثيوبيا عدم وجود جماهير وكأننا في صحراء جرداء، ده منتخبنا يعني اسم البلد إللي عايشين فيها إللي خيرها علينا كلنا، كل المسابقات التي تجرى نتاجها موجه لمنتخب مصر.

وأكمل: هل هذه هى المؤازرة الجماهيرية لمنتخب مصر؟.. الوضع كارثي، اللاعب في الملعب زي الفنان على خشبة المسرح، تريده أن يمتعك؟ لا بد أن تمتعه أنت أيضًا.

وواصل:  لا بد أن يكون جماهير الأهلي والزمالك والإسماعيلي واقفة وراء فرقهم، لأن هذا اسم مصر.

وأشار إلي إن الحضور الجماهيري في المباريات الأفريقية مثل الجزائر والسنغال كثيف للغاية، على الرغم من أنها مباراة ودية، لما بلدك تلعب في أي وقت لازم تكون وراها، انتمائك الأول والأخير لمصر، شجع ناديك زي مانت عايز لكن انتمائك الأول لمنتخب مصر.

وأوضح:  لا بد من إقامة مثل هذه المباريات في المحافظات، في السويس وإسماعيلية والمحلة، أقم مباريات المنتخب في المحافظات وستشاهد الإقبال الجماهيري الكثيف.

واختتم: يجب على وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة أن يتوصلوا إلى أسباب عزوف الجماهير عن الحضور في مباريات منتخب مصر.