رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر والشناوى يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة اتحاد العاصمة.. تعرّف على موعد المران الختامى للأهلى

كولر والشناوى
كولر والشناوى

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق،  المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، الذي من المقرر أن يعقد في الواحدة ظهر اليوم.
ومن المقرر أن ينطلق مران الفريق في التاسعة والربع مساء اليوم، ويقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، الذي يستضيف المباراة.
ويعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة لشرح بعض الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة.

في المقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يختتم استعداده اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ضمن المباراة التي تجمع الفريقين على لقب كأس السوبر الإفريقي.
من المقرر أن ينطلق المران في التاسعة والربع مساء اليوم، ويقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، الذي يستضيف المباراة.
ويعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة لشرح بعض الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة.

وكان العامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسعودية، استقبل مساء أمس، إبراهيم القباع، الأمين العام المساعد بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي حرص على زيارة مقر إقامة الفريق بمدينة الطائف، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

جاءت زيارة القباع للاطمئنان على بعثة الأهلي، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة، والأجواء اللازمة قبل خوض المباراة المرتقبة غدًا الجمعة.