رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يتشاور مع الجهاز المعاون لحسم مشاركة إمام عاشور فى السوبر الإفريقى

إمام عاشور
إمام عاشور

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح إمام عاشور، لاعب الفريق الجديد، فرصة المشاركة الأولي الرسمية فى بطولة السوبر الإفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري بعدما شارك في جزء من ودية الفريق أمام طلائع الجيش ومن قبلها مباراة ألوميني السلوفيني في معسكر النمسا.

وعقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون له لمعرفة رأيه بشأن ظهور إمام عاشور في مباراة اتحاد العاصمة وسوف يحدد مران اليوم الأخير موقفه من التواجد في مباراة السوبر الإفريقي من عدمه بعد وضعه في القائمة للمباراة.

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك إجماعا علي مشاركة إمام عاشور في اللقاء الإفريقي لعدة اعتبارات منها أنها بطولة قارية وفي حالة تحقيقها ستكون لها دوافع وحوافز معنوية للاعب في بداية مشواره مع الفريق وأيضا الاستفادة من خبراته سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.

 من ناحية أخري يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا اليوم قبل المران الأخير للرد علي استفسارات وسائل الإعلام في كل ما يتعلق بمواجهة بطل الجزائر في السوبر الإفريقي. 

كما يحضر خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، الاجتماع الفني للمباراة مع طاقم التحكيم لاختيار زي كل فريق وموعد الوصول إلي الملعب.