رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يكثف جلساته النفسية لتجهيز لاعبى الأهلى لمواجهة اتحاد العاصمة فى السوبر

مران الأهلى
مران الأهلى

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الرئيسي والأخير اليوم الخميس علي ملعب على ملعب الملك فهد الشهير في مدينة الطائف بالسعودية استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي غدا الجمعة.

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو علي هامش مران اليوم من أجل تجهيز اللاعبين لمواجهة بطل الجزائر بعد حصوله علي ملخص أهم مباريات اتحاد العاصمة وتدعيماته الأخيرة.

واستغل كولر التواجد قبل اللقاء بـ3 أيام من أجل شرح طريقة لعب الفريق الجزائري من أجل التركيز والاستعداد الأمثل لهذه المباراة المرتقبة والتى ستكون أول مباراة للأحمر في الموسم الجديد.

وكثف المدير الفني للأهلي جلساته النفسية المتتالية مع لاعبي الفريق قبل اللقاء لا سيما بعد التدعيمات الجديدة واختيار قائمة محددة للمباراة وركز خلال حديثه أن أي لاعب خارج السوبر سواء إصابة أو رؤية فنية ليس معناها الابتعاد عن حساباته الفنية خاصة أن الموسم طويل ولدينا العديد من المشاركات في أكثر من بطولة سواء محلية أو قارية ولا بد من جاهزية الجميع والاستعانه بهم في أي وقت.

وشدد كولر أن الملعب الفيصل للجميع ومن يطبق طريقته في الملعب سيكون له الأولوية في المشاركة والحصول علي الفرصة في المباريات وأي لاعب يعترض سيكون خارج حساباته الفنية لحين رحيله عن الفريق.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام اتحاد العاصمة فى السوبر الإفريقى

في المقابل استقر السويسري علي ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء والذي ظهر خلال الودية الأخيرة أمام طلائع الجيش بإجراء بعض التعديلات في بعض الملاعب بعد استعادة الثلاثي الدولي أليو ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو، والتشكيل المكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني، وفي وسط الملعب مروان عطية وأليو ديانج ومحمد أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو، وفي الهجوم محمود كهربا.