رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نيكو ويليامز موهبة أتلتيك بلباو على رادار برشلونة فى صيف 2024

نيكو ويليامز
نيكو ويليامز

رغم انتهاء فترة الميركاتو الصيفي 2023 في الأول من شهر سبتمبر الجاري، ولكن نادي برشلونة يواصل تحركاته لحسم صفقة جديدة لصالحه لتدعيم صفوف الفريق في صيف 2024 المقبل، من فريق أتلتيك بلباو.

           

برشلونة يستهدف ضم نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو في صيف 2024

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، فإن نادي برشلونة، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، أبدى رغبته في التعاقد مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو، في صيف 2024 المقبل.

وأفادت الإذاعة الإسبانية بأن مسئولي برشلونة يُخططون للتعاقد مع نيكو ويليامز في صفقة انتقال حر بالمجان في صيف 2024، لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني قبل انطلاق موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الإسباني، صاحب الـ21 عامًا، رفقة أتلتيك بلباو في نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

نيكو ويليامز

 

وأكدت الإذاعة الإسبانية في تقريرها، أن تشافي أبدى إعجابه بقدرات وتألق نيكو ويليامز مع فريقه أتلتيك بلباو خلال الفترة الماضية، ليحظى بفرصة الانضمام إلى منتخب فرنسا.

كذلك يريد تشافي الحصول على خدمات نيكو ويليامز لتعويض رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، خاصة أن الثنائي يلعبان في نفس المركز في أرض الملعب. 

وكان عثمان ديمبيلي قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في ميركاتو صيف 2023 المنصرم، مقابل 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

 

صفقات برشلونة في صيف 2023

يذكر أن فريق برشلونة قد أبرم العديد من الصفقات المميزة في صيف 2023 الماضي، وكانت أغلبها صفقات مجانية.

وجاءت صفقات برشلونة كالآتي: إلكاي جوندوجان (من مانشستر سيتي)، إينيجو مارتينيز (من أتلتيك بيلباو)، ميكايل فاي (من كوستوسا زغرب)، أوريول روميو (من جيرونا)، جواو فيليكس (مُعارًا من أتلتيكو مدريد)، جواو كانسيلو (مُعارًا من مانشستر سيتي).