رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: موديست مفاجأة كولر أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى كأس السوبر الإفريقى

الفرنسي موديست
الفرنسي موديست

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن خطة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد، قبل كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبل في السعودية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن السويسري مارسيل كولر طلب من الجهاز المعاون تجهيز موديست فنيا ودخوله سريعا في أجواء الفريق، من أجل الدفع به في لقاء السوبر أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع: أنتوني موديست حصل علي "فلاشة"، لمباريات الأهلي في الموسم الماضي، من جانب محلل الأداء ياسين المكاري، لدراسة ومعرفة طريقة لاعبي الفريق.

وأوضح أن مكاسب صفقة الفرنسي عديدة للنادي الأهلي، لأن موديست لاعب معتاد علي الضغوط والأندية الجماهيرية.

وأشار إلي أن موديست طوال مشواره الكروي لم يحقق سوي بطولة وحيدة، وهي التتويج بلقب دوري الدرجة الثانية مع كولن.

واختتم: موديست أمامه فرصة لتحقيق التاريخ وحصد البطولات في المرحلة المقبلة مع الأهلي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي نادي بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان النادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار النادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور قادما من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.