رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: منتخب مصر أمام تونس دون خطة أو تطوير.. وفيتوريا لم يجهز البدلاء الجيدين

فيتوريا
فيتوريا

علق ربيع ياسين، نجم الأهلي الأسبق، علي هزيمة منتخب مصر أمام تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف وديا، مشيرا إلي أن الفراعنة لعب دون خطة أو تطوير داخل الملعب.

وقال ربيع ياسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن منتخب مصر ظهر أمام تونس في المباراة الودية دون خطة أو تطوير داخل الملعب، الفراعنة لم يقدم الأداء المطلوب ولم يظهر أن هناك عملا فنيا جيدا خلال اللقاء.

وتابع: التعاقد مع المدربين الأجانب دائما من أجل تحقيق الإضافة لمنتخب مصر، وتحضير فريق علي أعلي مستوي.

وأكمل: لم نشاهد الأداء الجيد من منتخب مصر أمام تونس، وظهر الفريق دون خطة أو فكر أو أي تطوير داخل الملعب.

وواصل: لا يوجد أي جملة فنية، ولم نحس بداية الهجمة، ولا يوجد أي لاعب قادر علي الوقوف بالكرة والتمرير الجيد لزملائه.

واستطرد: فيتوريا لم يجهز البدلاء الجيدين، ولست راضيا عن الأداء أو نتيجة المباراة، واستقبلنا أهدافا غريبة في ظل حالة عدم التركيز، مشيرا إلي أن اختيارات البرتغالي خاطئة.

وأشار إلي أن هناك وجوها جديدة تواجدت في قائمة المنتخب من الصعب الاعتماد عليها في أمم إفريقيا المقبلة، أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح أنه رغم أن نتائج فيتوريا جيدة في المباريات الماضية، لكن لم نشعر بالراحة من الأداء، مؤكدا أن هناك لاعبين لا يستطيعون أن تتحمل ضغوط المنتخب، وهناك وجوه لا تستحق الانضمام للفراعنة.

واختتم: سنصل كأس العالم القادمة إن شاء الله، وفيفا قام بزيادة المقاعد والمفترض أن كل المنتخبات القوية علي رءوس المجموعات.