رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: لدينا حالة تفاؤل شديدة.. ونتمنى تحقيق بطولة فى الموسم الحالى

بيراميدز
بيراميدز

قال محمود فتح الله، المدرب العام للفريق الأول لنادي بيراميدز: قمنا بعمل معسكر قوي في تركيا وخضنا مباريات ودية، وكان اللاعبين في حالة حماس ويتدربون بشكل قوي.

وأضاف محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: العناصر المنضمة حديثا تأقلمت بسرعة مع باقي اللاعبين، وجميعا كنا سعداء بالمعسكر ولدينا حالة تفاؤل شديدة، ونتمني تحقيق بطولة الموسم الحالي.

وتابع: نجحنا في الحفاظ علي قوام الفريق، وتدعيم الصفوف بلاعبين جيدين، وتعاقدنا مع عناصر مميزة، ولدينا ثقة كبيرة في القائمة بالكامل من أجل تقديم موسم قوي.

وأكمل: لم نبدأ الموسم وفوجئنا بإصابة بوبو ومحمد حمدي، ونتمني أن يعودا سريعا، مشيرا إلي أنه من الوارد أن يجري محمد رضا بوبو عملية الفتاق.

وواصل: محمد حمدي يعاني من إصابة في الأنكل، وأتمني عودتة سريعا للملاعب والمشاركة مع الفريق.

وأشار إلي أن الزمالك ناد كبير، ويضم لاعبين مميزين من الموسم الماضي، وسيظل دائما في المنافسة علي البطولات.

وأوضح أن الزمالك كان في حاجة إلي صفقات، لكن هناك لاعبين جيدين ومدربا مستقرا ولديه فلسفة معينة، مشيرا إلي أن الأبيض منافس قوي في الموسم الجديد للأهلي وبيراميدز وفيوتشر.

واختتم: نركز حاليا في مواجهة الجيش الرواندي في المباراة الرسمية الأولي لنا في منافسات إفريقيا، ولم نفتح ملف مواجهة الزمالك في الدوري حتي الآن.