رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن هزيمة منتخب مصر أمام تونس.. محمود فتح الله: فيتوريا لديه فكر جيد ولا يجب تقييم الأمور من خلال 90 دقيقة

مصر وتونس
مصر وتونس

علق محمود فتح الله، المدرب العام للفريق الأول لنادي بيراميدز، علي هزيمة منتخب مصر أمام تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وديا، مشيرا إلي وجود استفادة كبيرة من الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لديه فكر جيد ولا يجب تقييم الأمور من خلال 90 دقيقة فقط، مشيرا إلي أن هناك استفادة كبيرة من الأخطاء التي حدثت خلال لقاء تونس الودي.

وتابع: الخسارة أمام تونس جاءت في وقت جيد من أجل إصلاح هذه الأخطاء، مشيرا إلي أن روي فيتوريا صنع شكلا جيدا لمنتخب مصر.

وأكمل: هناك قناعة كبيرة بين اللاعبين باستمرار فيتوريا، وسوف يكون هناك تقييم مختلف للاعبين خلال المرحلة المقبلة، علينا إغلاق هذه الصفحة والاستفادة منها مستقبلا.

واختتم: هناك أخطاء حدثت ورغم الخسارة القاسية لكنها تجربة ستكون مفيدة، وأتمني أن يعمل فيتوريا علي تلافيها مستقبلا.

وسقط منتخب مصر الأول في فخ الهزيمة علي يد منافسه تونس، بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي أرضية استاد الدفاع الجوي.

والتقي منتخب مصر نظيره التونسى في ختام معسكريهما خلال التوقف الدولي الجاري، استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، في كوت ديفوار.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزا صعبا علي إثيوبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام منافسات مرحلة المجموعات من تصفيات أمم إفريقيا.