رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاقم تحكيم كويتى لإدارة مباراة مصر وتونس وديًا

مصر وإثيوبيا
مصر وإثيوبيا

يدير مباراة منتخب مصر وتونس الودية المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي، طاقم تجكيم كويتي، مكون من: عمار اشكناني حكم ساحة، وأحمد صادق عباس مساعدا أول وسعود الشمالى مساعدا ثانيا والحكم الرابع عبدالله حسن الكندري.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل المنتخب، عن أن الجهاز الفني قرر استبعاد أحمد فتوح من التشكيل الأساسي في مباراة اليوم أمام تونس.

وواصل المصدر أن اللاعب يعانى من شد فى عضلة البطن ومن الصعب دخوله التشكيل الأساسية للمنتخب ووارد أن يتواجد على دكة البدلاء.

وتعد مباراة اليوم هى الثانية للمنتخب في شهر سبتمبر بعد أن خاض مباراة مع إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وفاز المنتخب بهدف وحيد.

من ناحية أخرى رفضت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة تظلم نادي بيراميدز على أزمة محمد الشيبي لاعب الفريق مع  حسين الشحات لاعب الأهلي، بعد أن قام حسين الشحات بصفع  محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد انتهاء مباراة الفريقين في الدوري الموسم الماضي

ووفقا مصدر داخل لجنة الاستئناف قررت رفض التظلم، وتأكيد عقوبة لجنة المسابقات الموقعة على لاعب الأهلي.

وأضاف المصدر أن سبب رفض الاستئناف أن العقوبة الصادرة من لجنة المسابقات على حسين الشحات جاءت وفقا  للائحة، وبالتالي قررت اللجنة تأكيد عقوبة المسابقات على حسين الشحات بالإيقاف مباراتين بجانب تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك لارتكاب حسين الشحات سلوكا غير رياضي تجاه اللاعب محمد الشيبي.