رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موديست يظهر فى مران الأهلى قبل السفر للسعودية.. واستقبال خاص من اللاعبين (صور)

موديست في مران الأهلي
موديست في مران الأهلي

خاض الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الأخيرة، اليوم الثلاثاء، علي ملعب التتش، وذلك قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف.

ويؤدي المارد الأحمر مران خفيفا قبل أن تتوجه بعثة الفريق إلى المطار استعدادا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض بطل الجزائر. 

وشهد المران الظهور الأول للفرنسي أنتوني موديست الوافد الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي الجديد قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف.

واستقبل لاعبو الأهلي الوافد الجديد في ممر شرفي وتمت مداعبته علي طريقة نجوم العالم في تقديم الصفقات الجديدة في أول مران للفريق. 

وكان مسئولو النادي الأهلي قد أعلنوا عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

 وقام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية.

في المقابل تحدد موعد لإقلاع طائرة النادي الأهلي في السادسة مساء اليوم إلي السعودية وتحديدا مدينة الطائف لخوض مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وبات من المنتظر أن يبدأ توافد لاعبي الأهلي علي مطار القاهرة في الرابعة عصرا قبل رحلة الطيران التي ستكون علي متن طائرة خاصة.