رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال أوسوريو للاعبى الزمالك عقب الخسارة من سيراميكا كليوباترا؟

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس، مدرب الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب ودية سيراميكا كليوباترا، التي انتهت بهزيمة الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، للحديث عن بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها بعض اللاعبين.

وأكد أوسوريو على اللاعبين أن التدريبات الأخيرة لم تكن قوية في بداية فترة الإعداد، ولا بد من الاستعداد بشكل قوي لبطل جيبوتي في الكونفيدرالية، مشيرًا إلى أن الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا جرس إنذار قبل مباراة الكونفيدرالية.

وقال الكولومبي للاعبيه إن التجارب الودية مفيدة، والهزيمة من سيراميكا ستجعلهم في حالة جيدة ويلعبون بروح عالية أمام بطل جيبوتي.

وطلب أوسوريو من جهازه المعاون تقريرًا عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام سيراميكا.

 

عبدالواحد السيد يحتوي غضب اللاعبين قبل مواجهة بطل جيبوتي

حرص عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي احتواء غضب اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

ووعد عبدالواحد السيد اللاعبين بالاجتماع مع اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، من أجل حل الأزمة وتوفير حالة من الهدوء في الفريق قبل السفر لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

وطلب عبدالواحد السيد من اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بسرعة صرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاض مباراتين وديتين استعدادا لمواجهة بطل جيبوتي، وفاز الفارس الأبيض على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس الماضي باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفيدرالية.

كما خاض الزمالك الوديه الثانيه أمس الإثنين أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.