رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تطير إلى السعودية اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى فى السوبر الإفريقى

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي اليوم الثلاثاء إلي السعودية برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادى، علي متن طائرة خاصة وسيرافق عدد من أعضاء مجلس الإدارة على نفقتهم الشخصية، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر لها مساء الجمعة المقبل في الطائف.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستغادر القاهرة وتضم 18 لاعبًا حسب لوائح البطولة، حيث يخوض الفريق مرانا فى الثانية عشرة ظهر اليوم قبل التوجه إلي مطار القاهرة الدولي في رحلة الفريق إلي السعودية لا سيما بعدما وضع يده علي القائمة عقب الودية الأخيرة أمام طلائع الجيش.

ويعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين بعد إعلان القائمة من أجل الحديث عن الاختيارات الفنية والمعيار التي وضعها للسوبر الإفريقي والتأكيد علي أن الموسم طويل وهناك العديد من البطولات المختلفة لمشاركة جميع اللاعبين.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق بالسعودية على أحد الملاعب الفرعية هناك يومين قبل خوض المباراة يوم الجمعة ثم العودة مساء السبت استعدادا لمباريات الدورى المصرى في الموسم الجديد بعد إجراء القرعة مساء أمس الإثنين.

من جانبه وصل الفرنسي أنتونى موديست، مهاجم الأهلى الجديد ولاعب فريق دورتموند الألمانى السابق، فى ساعة مبكرة من صباح أمس إلى القاهرة برفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، الذى غادر القاهرة إلى ألمانيا لإنهاء جميع الأمور التفاوضية الخاصة معه واجتاز اللاعب الكشف الطبى أمس فى أحد المستشفيات المتعاقد معها.

وكشف مصدر مسئول عن أنه يحق لموديست المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر له يوم الجمعة المقبل بعد قيده محليا وأيضا يحق له المشاركة في دوري الأبطال والدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر أن اللاعب سيكون اللاعب متاحا من الناحية القانونية بعد قيده في قائمة الأهلي المحلية وانضمامه لقائمة الأهلي في السوبر الإفريقية حسب الرؤية الفنية لمارسيل كولر، المدير الفني. 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سوف يظهر في التدريبات اليوم مع الفريق قبل السفر إلي السعودية وبناء علي قرار كولر سيتم حسم مصيره بضمه لمواجهة بطل الجزائر أو استبعاده لحين التأقلم مع زملائه في التدريبات خلال الفترة المقبلة.