رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد زيدان: فكرة الأهلى بضم لاعبين من أوروبا جيدة.. وقد تفتح المجال للاعبين من دوريات كبيرة يأتون إلى مصر

محمد زيدان
محمد زيدان

علق محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، علي تعاقد نادي الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال محمد زيدان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن موديست مهاجم قوي واسمه كبير في الدوري الألماني، وله بصمات هناك وفي الدوري الفرنسي، لكنه لم يترك البصمة المتوقعة مع دورتموند.

وتابع: من وجهة نظري أن يتواجد لاعب بحجم موديست في الأهلي، هذا النادي العريق والكبير، مشيرا إلي أن الأحمر يبني عليه آمالا كبيرة، لكن وارد أنه لن يتأقلم.

وأكمل: الأهلي كان يركز علي اللاعبين الأفارقة أو من شمال إفريقيا، لكن فكرة الأحمر بضم لاعبين من أوروبا جيدة، خاصة أن اللاعبين الأوروبيين أصبحوا يفكرون في اللعب في الدوريات العربية.

وواصل: الأهلي ناد كبير ومن أعظم الأندية في إفريقيا والوطن العربي ويلعب علي التتويج بالبطولات.

وأشار إلي أن اللاعب الأوروبي عندما يفكر في القدوم للدوريات العربية فإنه يريد أن ينافس علي البطولات معه.

وأوضح أن موديست وارد أنه لم يتأقلم مع دورتموند، وهذا شاهدناه مع ساديو ماني الذي كان متألقا مع ليفربول وذهب إلي بايرن ميونخ ولم يتأقلم.

واختتم: نتمني التوفيق للأهلي في هذه الصفقة من أجل كأس العالم للأندية، وأن يكون إضافة للدوري المصري، لأنه قد يفتح المجال للاعبين أوروبيين من دوريات كبيرة أن يأتوا إلي مصر.

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.