رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: بدايات الأهلى والزمالك فى الدورى صعبة.. ومعظم الفرق تقترب فى المستوى

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام أمام المصري وبيراميدز ستكون صعبة، مشيرا إلي أن كل الفرق من المفترض أن تكون استعدت بشكل قوي.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأندية قامت بضم عناصر جيدة، لكن المواجهات الكبري عندما تأتي في الجولات الأولي تكون صعبة علي الفرق، مشيرا إلي أن هناك أندية كبيرة لديها إمكانيات في الموسم الماضي كانت تعاني، وأكثر من نصف الفرق كانت تصارع الهبوط.

وتابع: الأزمة أن معظم الفرق تقترب في المستوي، والفارق يكون كبيرا بين أندية المربع الذهبي وباقي الأندية.

وأكمل: نادي المصري ضم صفقات مميزة، بجوار الأهلي وبيراميدز، وكذلك ناديا سيراميكا كليوباترا وزد، لكن بالتأكيد هناك تفاوت في المستوي سيظهر بشكل كبير بين فرق الدوري.

وواصل: أتمني أن يتم انتظام مسابقات الكرة المصرية في الموسم الجديد، وأن يكون هناك تصور مختلف لملف الجماهير، فما معني أن يكون لكل ناد 5 آلاف مشجع، بينما الأهلي في مواجهة سيراميكا وفاركو سيتواجد فقط الـ5 آلاف.

واختتم: يجب زيادة أعداد الجماهير، لأن الدوري المصري يحتاج لوجودهم في الموسم المقبل، مع وضع ضوابط معينة وعقوبات حال تجاوز أي جماهير.