رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: موديست مهاجم قوى وخطير وسيفرق مع الأهلى.. ولقاء اتحاد العاصمة يحتاج لذكاء فى التعامل

موديست
موديست

علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، علي المهاجم الفرنسي موديست، صفقة الأهلي الجديدة، وأكد أن لقاء اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي صعب ويحتاج لذكاء في التعامل.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن موديست لاعب قوي وسيفرق كثيرا مع نادي الأهلي لو كان جاهزا فنيا وبدنيا بنسبة 100%، مشيرا إلي أنه يمتلك سرعة ورشاقة بالإضافة لعامل الطول.

وتابع: الجاهزية الفنية بالنسية للفرنسي ستحسم مشاركته في المباريات بكل تأكيد، فلا مانع من مشاركته أساسيا، خصوصا أنني شاهدت له فيديوهات تؤكد أنه لاعب قوي.

وأكمل: موديست مهاجم خطير وأتمني أن يستفيد نادي الأهلي منه خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أنه لا يوجد وقت لموضوع التجانس والتأقلم وغيره.

وواصل: من الأفضل الدفع بالصفقات الجديدة مثل موديست بشكل فوري، خصوصا أنه لاعب يمتلك خبرات، وبالتأكيد سيكون مفيدا للظهيرين في إرسال العرضيات.

واستطرد: الأهلي أيضا لديه ميزة في الاختراق من العمق، لكن الأحمر كان يعاني من أزمة في استغلال الكرات العرضية.

وأشار إلي أن هناك لاعبين يتم الدفع بهم في الأهلي بناء علي دراسة الخصم من جانب محلل الأداء، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وأوضح أن رؤية الجهاز الفني للأهلي ستكون مختلفة في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري سواء الدفع بأفشة أو إمام عاشور.

واختتم: لقاء الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري سيكون صعبا ويحتاج لصبر وذكاء في التعامل معه من جانب الأحمر.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.