رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: الزمالك فريق كبير ومحترم.. ومواجهته فى البداية تجعلنا ندخل فى أجواء المنافسة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

علق محمود فتح الله المدرب العام في الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز، علي قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز، ومواجهة الزمالك في مستهل مشواره، مشيرا إلي إن حفل القرعة اليوم كان يليق باسم مصر.

وكانت قرعة الدوري المصري 2023-2024، التي أجريت بالعاصمة الإدارية الجديدة، قد اسفرت عن مواجهة بيراميدز والزمالك في افتتاح مشوار الفريقين.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: الزمالك فريق كبير ومحترم ومنافس قوي، لكن الفريق لم يدعم بصفقات جديدة، والأبيض ليس جديدا علينا ونعرفه جيدا.

وتابع: مواجهة فريق قوي في البداية تجعلنا ندخل في الأجواء أسرع وأقوي ونتمني أن تكون البداية قوية لنا في مشوار البطولة.

وأكمل: حتي لو ظل قيد الزمالك متوقفا 3 سنوات سيظل ينافس علي الدوري، والأبيض يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخا عريقا، وآخر 3 سنوات حصد الدوري مرتين وسيظل منافسا قويا.

وواصل: أتمني بداية قوية لنا وأن نقدم موسما جيدا، وسنة عن سنة نتحسن، والتنافس في الملعب لكن الذي أضمنه أننا جميعا سنبذل قصاري جهدنا وسيكون أمامنا هدف وسنقاتل عليه.

واستطرد: نتمني حصد لقب الدوري لكن الزمالك والأهلي منافسان دائمان علي البطولة، وعندما يضعنا الناس في هذه المكانة فهذا يدل علي أننا نسير في الطريق الصحيح، وهذا يضع علينا ضغوطا ويشرفنا.

وأشار إلي أن محمد رضا بوبو ومحمد حمدي قد لا يشاركا أمام الزمالك بسبب تعرضهما للإصابة، مشيرا إلي أنه غدا سيعرف موعد عودتهما للتدريبات الجماعية.

واختتم: محمود صابر لاعب كبير وسيكون مستقبل مصر، وهو في حساباتنا ومعنا، لكن لا نعلم ماذا سيحدث حتي غلق باب القيد.