رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علام وبركات يشيدان بالمنتخب الأوليمبى بعد فوزه الودى على روسيا

بركات وجمال علام
بركات وجمال علام

أشاد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بمستوى المنتخب الأوليمبي بعد فوزه  على نظيره الروسي  2/ 1 وديا باستاد السويس ضمن برنامج إعداده لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

والتقي جمال علام رفقة الكابتن محمد بركات، عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأوليمبي، اللاعبين بعد المباراة وأشاد علام وبركات بالمستوى المبشر للمنتخب، وطالبا اللاعبين بضرورة التركيز والاستفادة من التجارب من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي وإحراز ميدالية فى باريس 2024.

وقال جمال علام للاعبين إن ثقافة الفوز فى كل المباريات الودية والرسمية شىء يتميز به هذا الجيل، متمنيا استمرار ذلك مشددا على ثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفني القدير بقيادة مستر ميكالى، المدير الفني.

ومن جانبه أكد محمد بركات أن المنتخب قدم تجربة مفيدة أمام روسيا واللاعبون استفادوا منها جيدا وقال إنه يتمنى استمرار الاستفادة من هذه التجارب الكبرى من أجل الوصول إلى أعلى مستوى قبل اللعب فى الأوليمبياد، معربا عن ثقته الكبيرة فى هذا الجيل المتميز الذي  يضم كوكبة من اللاعبين الموهوبين.

وكانت أول ودية له بالمعسكر قد أسفرت عن تعادله مع منتخب روسيا للمحليين 1 / 1 لتكون المحصلة النهائية تفوق واضح لأحفاد الفراعنة فى أول ظهور لهم منذ عروضهم المبهرة فى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بالمغرب التى حصلوا على فضيتها والمركز الثاني وتاهلوا إلى الأوليمبياد من بوابة الكبار.

التفوق المصري بقيادة البرازيلى الداهية ميكالى، المدير الفني، جاء فى ظل غياب 7 لاعبين من القوام الأساسي للمنتخب هم: الحارس حمزه علاء الذى كان يعاني من الإجهاد وأحمد كوكا ورأفت خليل اللذان غابا عن المباراة لارتبطهما بمباراة مهمة مع الأهلى، وإبراهيم عادل وحسام عبدالمجيد وأسامة فيصل ومحمد حمدى المتواجدين فى معسكر المنتخب الأول لأداء ودية تونس. 
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مقبولا فى ظل التنظيم الجيد من جانب منطقة السويس لكرة القدم برئاسة المستشار محسن خروشة، والمجهودات المكثفة من شريف عبدالعزيز، مسئول العلاقات العامة بالجبلاية.