رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يواجه المغرب على برونزية دورة ألعاب البحر المتوسط

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

تأهل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والميدالية البرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة بمدينة هيراكليون باليونان حاليا.

ويخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام منتخب المغرب التي تقام غدا الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف منتخب البرتغال المتصدر برصيد 3 نقاط.

وافتتح منتخبنا مبارياته في البطولة بالفوز على منتخب إيطاليا بنتيجة 3-2، ثم الخسارة من البرتغال 5-3 بعد مباراة ماراثونية امتدت للشوط الإضافي، بينما فاز منتخب البرتغال على منتخب إيطاليا بركلات الترجيح ليتصدر المجموعة ويتأهل لخوض المباراة النهائية أمام منتخب إسبانيا، حيث يخوض أصحاب المركز الأول في المجموعة النهائي مباشرة وأصحاب المركز الثاني وتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتنص لوائح البطولة على أن الفريق الفائز خلال زمن المباراة الأصلي يحصل على ثلاث نقاط والفائز في الشوط الاضافي يحصل على نقطتين والفائز بركلات الترجيح يحصل على نقطة حيث لا توحد نتيجة تعادل.

وتضم قائمة المنتخب كلا من محمد السيد وإبراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى شيكا ومحمد عبدالنبى لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسينى طة وعبدالرحمن الشافعى وإسماعيل بهجت. 

ويضم الجهاز الفني كلا من مصطفى لطفي المدير الفني وأحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك ومحمد منجى المدير الإدارى واسلام شاكر مدير المهمات.

وأقيم حفل تتويج ميداليات الخماسي الحديث لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الثالثة المقامة بمدينة هيراكليون باليونان في منطقة مارينا هيراكليون.

وكان الثنائي المصري يوسف بيومي وحبيبة هيثم قد حققا الميدالية البرونزية للتابع بعد منافسة شرسة مع فرنسا التي حققت الميدالية الذهبية وحقق الثنائي الإيطالي الميدالية الفضية، بينما جاء ثنائي إسبانيا في المركز الرابع وثنائي البرتغال المركز الخامس وثنائي اليونان المركز السادس.