رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد اليد يحصل مليونى جنيه ويقيد لاعبى الزمالك خلال ساعات

يد الزمالك
يد الزمالك

يسدل الستار خلال الساعات القليلة المقبلة على أزمة قيد لاعبي كرة اليد في صفوف فريق الزمالك الأول في اتحاد كرة اليد عقب تسلم الأخير شيكا بـ2 مليون جنيه لحل أزمة المديونيات المالية المقدم من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق والمرشح للمنصب ذاته في انتخابات أكتوبر المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة إجراء هاني العتال اتصالات مكثفة مع اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني فور تقديم العتال شيكا للاتحاد بقيمة 2 مليون جنيه لضمان اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية المطلوبة لإنهاء أزمة قيد اللاعبين.

وساد الارتياح أروقة فريق اليد بالزمالك والمدير الفني أحمد رمضان في الساعات الأخيرة بعد وصول تأكيدات بحل الأزمة وسداد هاني العتال دفعة مالية قيمتها 2 مليون جنيه لاتحاد كرة اليد.

وكان اتحاد كرة اليد أوقف قيد لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة مع انطلاق موسم 2023/ 2024 وخاض مباريات له بقائمة غير مكتملة وصل عدد اللاعبين فيها لنحو 8 لاعبين فقط.

ووعد هاني العتال اللجنة المؤقتة بالعمل على دعم فريق اليد، بالإضافة إلى فرق الصالات في الفترة المقبلة بالتوازي من أجل تسوية كافة الأزمات التي ترتبط بقيد اللاعبين والصفقات الجديدة.