رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موديست يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلى.. والإعلان عن الصفقة رسميًا خلال ساعات

أنتونى موديست
أنتونى موديست

يصل النجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، إلى مطار القاهرة، اليوم الإثنين، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وانتهى العقد الحالي لـموديست رفقة بروسيا دورتموند في صيف 2023 المنصرم، ليُصبح لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، ويقترب من الانضمام إلى صفوف الأهلي.
 

أنتوني موديست يصل إلى القاهرة استعدادًا للانضمام إلى الأهلي

ومن المنتظر أن يصل أنتوني موديست إلى مطار القاهرة، بعد قليل من صباح اليوم الإثنين، قادمًا من سويسرا، بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح، تمهيدًا للإعلان عن انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشر موديست صورًا له عبر حسابه على "انستجرام"، وهو متواجدًا في المطار قادمًا إلى القاهرة، استعدادًا لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وأفادت التقارير الصحفية بأن أنتوني موديست سيوّقع على عقود الانضمام إلى الأهلي لمدة موسمين، على أن يتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة مشاركاته في الموسم الأول، وكذلك عدد الأهداف التي سيسجلها مع الفريق.

وأشارت التقارير الواردة من فرنسا، إلى أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي قيمته مليون و750 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

موقف موديست من المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي

وكانت بعض المصادر داخل نادي الأهلي قد أشارت في وقت سابق إلى احتمالية مشاركة موديست في مباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ولكن ذلك بشرط قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية، وذلك قبل نهاية يوم 13 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مدينة "الطائف" بالسعودية.

ووفقًا للوائح "كاف"، فإن موديست سيكون بمقدوره المشاركة مع الأهلي، في حال تأهله إلى دور المجموعات لدوري الأبطال.

وسيكون أنتونتي موديست، صاحب الـ35 عامًا، خامس أجانب فريق الأهلي، إلى جانب كل من التونسي علي معلول، المالي أليو ديانج، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المغربي رضا سليم.