رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرشحة رئاسة الزمالك: أنا طلعت معاش وأصبحت متفرغة.. وأملك من القدرات والمهارات لإدارة النادى

مرشحة الزمالك
مرشحة الزمالك

أكدت ميرفت السيد أحمد، المرشحة على رئاسة الزمالك، أنها تملك من القدرات والمقومات بما يساعدها علي إدارة القلعة البيضاء حال انتخابها رئيسة للنادي، مشيرا إلي أن الأبيض أكبر قلعة رياضية في إفريقيا والوطن العربي.

وقالت ميرفت السيد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أمتلك من المهارات الأكاديمية والإدارية لإدارة نادي الزمالك، وأنا طلعت معاش منذ أربعة أشهر، وأصبحت متفرغة الآن للعمل الإداري، مشيرةإلي أن أهم شيء يجب أن يخرج النادي من الضائقة المالية وقيد اللاعبين.

وأشارت إلي أنها تنوي تشكيل لجنة، حال فوزها، وهي اللجنة التي تدير الأزمة داخل نادي الزمالك، ومكونة من الخبراء المختصين للخروج من الأزمة الراهنة.

وأوضحت أن نادي الزمالك هو أسرة واحدة وبها النشاط الرياضي المختلف، وأنا لن أنحاز لكرة القدم عن كرة اليد أو الطائرة وكلها تمثل القلعة البيضاء.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.