رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صبحى" يوقع بروتوكول رعاية رياضية لأنشطة الوزارة مع إحدى الشركات العالمية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

وقعت وزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع شركة ليمتلس ناتشورالز "إحدى شركات إيفا جروب"، في دعم الرياضة عبر الأحداث والمنشآت والأندية ومراكز الشباب بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى رعاية الأبطال الرياضيين في الرياضات التنافسية.

شهد مراسم التوقيع كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور رياض أرمانيوس، العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، ومحيي معروف، رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور إبرام وجيه، مدير شركة ليمتليس ناتشورالز.

فى كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حرص الوزارة على التعاون مع مختلف القطاع الخاص لإحداث التنمية الرياضية الشاملة، مثنيًا على التعاون المثمر مع مؤسسات القطاع الخاص على مستوى اقامة البرامج والمشروعات المختلف.

لفت الوزير إلى نهج الوزارة فى دعم ورعاية الأبطال الرياضيين وتلبية احتياجاتهم وتهيئة المناخ المحيط بهم، وذلك بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية، متوقعًا أن يشهد التعاون مع شركة ليمتلس ناتشورالز نجاحات ونتائج إيجابية على مختلف الأصعدة فور تطبيق بنود التعاون الواردة بالبروتوكول.

ويقتضى البروتوكول تطوير برامج ومبادرات تعزز من نمط الحياة الصحية السليمة، والتوعية بالاستخدام الصحيح للمكملات الغذائية، وقيام الشركة برعاية عدد من الموهوبين الرياضيين والمحترفين في مختلف الرياضات التابعة للاتحادات الرياضية، والمشاركة في رعاية الموهوبين الرياضيين وإعداد البطل الأوليمبي، ورعاية مسابقات وحملات ومبادرات الوزارة المختلفة.

من جانبه، أكد  الدكتور رياض أرمانيوس، العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، أن التاريخ يُثبت دائمًا أن المواطن المصري شخص قادر على صنع المعجزات، وصنع التاريخ، ونسعى لمواصلة مسيرة النجاح مع وزارة الشباب والرياضة لدعم الأبطال الرياضيين لتحقيق المزيد من النجاح، ورفع اسم مصر في المحافل الدولية والعالمية.

وأضاف العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، أن «ليمتلس» ستتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لدعم الاتحادات الرياضية والرياضيين في الألعاب الأقل حظًا في الدعم، في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، وتقديم الدعم الطبي والمالي والمعنوي للرياضيين، بما يُسهم في تخطى التحديات والصعوبات، وغرس روح البطولة في صدور أبنائنا من شباب الرياضيين.

ولفت إلى التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة لتحسين الرعاية الصحية وجودة الحياة للأصحاء، وأن تعاونها مع الوزارة ليس مقتصرًا على الأدوية فحسب، لكن حلول أخرى متنوعة، وكذا الالتزام الكامل من شركة ليمتلس بتوفير المكملات الغذائية للرياضيين بأعلى درجات الجودة العالمية، مشيرا فى ذات الوقت إلى  التزام الشركة بالاستثمار في بناء مستقبل أكثر صحة واستدامة عبر البحث والتطوير، والذي يتم بواسطة نخبة من الخبراء وشباب الباحثين المتميزين داخل «ليمتلس».

فيما قال الدكتور إبرام وجيه، مدير شركة ليمتليس ناتشورالز: إن التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والشركة سيحمي الرياضيين من المكملات الغذائية المهربة والمغشوشة ومجهولة المصدر، وسيتيح لهم باقة من المكملات الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها كل رياضي مصري.

وأضاف أن شركة «ليمتليس ناتشورالز»، أدت دورا مهما في توفير المكملات الغذائية المُصنعة داخل وحدات عالية الجودة، وفي ظل رقابة هيئة سلامة الغذاء، وهيئات عالمية، بما يدعم الرياضيين، وجميع الفئات المجتمعية بصفة عامة، سواء في الظروف الطبيعية، أو الجوائح الصحية مثلما حدث في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، مبينًا أن «إيفا فارما» ستوفر الأدوية والمستلزمات الطبية والمكملات الغذائية وأجهزة القياس للأطقم الطبية بالتعاون مع الوزارة، مع إمكانية تنظيم بطولة رياضية كل عام باسم الشركة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

كما ستقدم شركة  «ليمتلس» مكملات غذائية للرياضيين تحت اسم «ليمتلس ألفا» عالية الجودة والمُصنعة في مصانع معتمدة دوليا،  وبدأت الشركة  في توفير احتياجات الرياضيين من الفيتامينات والمعادن الأساسية خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، مع استمرار تقديمها تلك الخدمات لمختلف الفئات المجتمعية التي تحتاجها.

وقع بروتوكول التعاون من جانب وزارة الشباب والرياضة  الدكتور محيي معروف، رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار، ومن جانب شركة إيفا فارما، وقع الدكتور أحمد عليوة، مدير العلاقات العامة.