رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يستقر على عدم ضم رضا بوبو للمنتخب مستقبلا

فيتوريا
فيتوريا

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، على عدم ضم محمد رضا بوبو في المنتخب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة بعد وجد أن اللاعب ينقصه عدد كبير من الأمور الفنية والبدنية.

 

 وقرر روي فيتوريا خروج اللاعب من معسكر المنتخب المقام حاليا لخوض مباراتين أمام  إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وتونس الودية.

وكان روي فيتوريا قد قرر أيضا إعفاء رباعي الأهلي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لارتباط الفريق بمباراة مع اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر الجاري فى السوبر الإفريقي.

كان المنتخب قد حقق فوزا صعبا على إثيوبيا بهدف أحرزه مصطفى فتحي ليرفع رصيد المنتخب إلي 15 نقطة من فوز خمس مباريات وخسارة وحيدة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة تونس بعد غد الثلاثاء في آخر مباريات المنتخب في معسكر سبتمبر.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي عن تشكيل لجنة الحكام التى ضمت  محمد فاروق، نائبا للرئيس، وتواجد كل من حمدي القاضي ومجدي رزق وأحمد الساهر وسعيد عبد الغفار وأحمد جارحي ومهند دبا ووائل صباغ ومحمد فرج، في العضوية.

وسيتواجد في إدارة التعليم والتطوير في لجنة الحكام كل من أحمد أبوالعلا كمحاضر، ومحمد أبو خاطر وماريان شحاتة كإعداد بدني وطارق سامي ومحمد حسام في حين يتواجد في إدارة العمليات كل من فريد سلطان وأحمد فاروق وشادي مصطفى.