رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهمها الأهلى والزمالك مع سموحة والترسانة.. مواعيد مباريات الأسبوع الرابع لدورى كرة اليد

الأهلي هزم العبور
الأهلي هزم العبور في الجولة الثالثة

تقام بعد غد "الثلاثاء" مباريات الأسبوع الرابع لدوري المحترفين لكرة اليد وستكون البداية في الرابعة عصرا بمباراة سبورتنج وهليوبوليس ثم تقام خمس مباريات في السادسة مساء حيث يلتقي سموحة مع الأهلي والشمس مع العبور وأصحاب الجياد مع المعادي والأوليمبي مع الزهور والترسانة مع الزمالك وتقام مباراتان في الثامنة مساء الأولى بين الجزيرة مع الطيران والثانية بين البنك الأهلي وطلائع الجيش.

وتتصدر فرق الأهلي والبنك الأهلي وطلائع الجيش جدول الدوري ولكل منهم 9 نقاط يليهم هليوبوليس والزمالك ولكل منهما 8 نقاط والطيران والزهور ولكل منهما 6 نقاط.

ويتساوى سبورتنج والترسانة في رصيد 4 نقاط يليهما الجزيرة وسموحة ولكل منهما نقطتان والأوليمبي وأصحاب الجياد ولكل منهما نقطة واحدة وأخيرا المعادي والعبور دون رصيد.

من ناحية أخرى كشف حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق الزمالك عن كواليس أزمة النادي مع اتحاد كرة اليد بسبب رفض قيد اللاعبين الجدد لعدم سداد المديونيات كاملة.

وقال عبد الباري إنه نظرًا لظروف نادي الزمالك الحالية لم يستطع دفع المستحقات المقررة لاتحاد اليد من أجل تسجيل اللاعبين إضافة لوجود متأخرات قديمة إلى جانب شكوى اللاعبين لاتحاد اليد بسبب مستحقاتهم التي وصلت إلى 7 أشهر وشكاوى ضد الزمالك من لاعبين سابقين أيضًا.

وأضاف أن اتحاد اليد طلب من النادي تسوية الأمور المالية للفريق وتم بالفعل البدء في ذلك  لكن المديونية 8 ملايين جنيه والاتحاد طلب دفعها مرة واحدة في ظل الظروف التي يُعاني منها الزمالك حاليًا.