رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: العربى القطرى يحسم صفقة انتقال ماركو فيراتى

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

كشفت تقارير إعلامية أن نادي العربي القطري حسم بشكل نهائي صفقة انتقال الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن فيراتي على وشك الانضمام إلى العربي القطري، مشيرًا إلى أنه تم إبرام الصفقة بين كلا الناديين.

وأكد رومانو أن اللاعب الإيطالي سيصل الدوحة، يوم غدٍ الإثنين، من إنهاء إجراءات انتقاله للنادي العربي، بعد 11 عامًا قضاها مع نادي العاصمة الفرنسية

وأشار رومانو إلى النادي الباريسي، سيتلقي 45 مليون يورو نظير انتقال فيراتي إلى العربي القطري، مضيفًا أن الاتفاق بين الناديين تم بعد انهيار المفاوضات بين باريس سان جيرمان والهلال.

وكان ماركو فيراتي قد انضم لباريس سان جيرمان، صيف عام 2012 قادمًا من بيسكارا.

وشارك فيراتي – البالغ من العمر 30 عامًا – مع سان جيرمان، في 416 مباراة (في جميع المسابقات)، سجل خلالها 11 هدفًا، وساهم في تتويج الفريق بتسع ألقاب للدوري الفرنسي، وست ألقاب لكأس فرنسا، ومثلهم لكأس الرابطة، وتسع ألقاب لكأس السوبر الفرنسي.

وكانت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، قد ذكرت في وقت سابق، أن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، ولويس كامبوس المدير الرياضي للنادي، أبلغا ماركو فيراتي أن النادي لن يعتمد عليه خلال الموسم الجاري.

وخرج فيراتي من المشاركة في تدريبات النادي الباريسي خلال الأيام الماضية في إشارة لاقتراب رحيله عن النادي، وغاب عن المشاركة في مباريات النادي الباريسي من بداية الموسم الجاري.