رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم فايق: كولر لم يعلم بإقالة تامر أبوالعينين طبيب الأهلى

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تفاصيل رحيل تامر أبوالعينين، طبيب نادي الأهلي، عن رئاسة الجهاز الطبي بالفريق الأحمر، موضحا أن خالد بيبو، مدير الكرة، هو من أبلغ طبيب الفريق بقرار رحيله بعد جلسة ساخنة بين الثنائي.

وقال إبراهيم فايق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن طبيب الأهلي تفاجأ بطلب خالد بيبو بعقد جلسة طارئة معه، نقل له من خلالها شكوي العديد من اللاعبين في الفريق من كثرة الإصابات العضلية داخل معسكر الفريق في النمسا. 

وتابع: تامر أبوالعينين، طبيب الأهلي، تفاجأ بالاتهامات الموجهة إليه، وأكد لخالد بيبو عدم صحة الأنباء، قائلا: اللاعيبة بتشتكي والسولية ومتولي كانا عندى أمس في عيادتي الخاصة للحصول علي حقن بلازما.

وأكمل: مدير الكرة عاد وأكد أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر غير راض عن أدائه الطبي وأن هناك تحفظات علي الأمر بسبب توالي الإصابات مبكرا في بداية الموسم.

وواصل: كان رد تامر أبوالعينين سريعا أن دوري أعالج الإصابات وأشخاصها وليس لي أي دعوة باللعيبة اللي بتتعور، أنا دوري بيبدأ بعد الإصابة، وهناك مخطط أحمال مسئول عن هذا الأمر.

وأشار إلي أن هناك مفاجأة في قرار إقالة تامر أبوالعينين، أن كولر نفسه لم يعلم بقرار الإقالة، موضحا أن مساعد كولر جامبرلي ومخطط الأحمال أرسلا إيميلا رسميا لطبيب الأهلي اليوم لطلب بعض الأمور الخاصة بالوحدات والإصابات للتنسيق بشأنها قبل مباراة السوبر.

وأوضح إلي أن هناك أزمة أخري شهدتها جلسة بيبو مع أبوالعينين، حيث أن رامي ربيعة، مدافع الفريق، اشتكي بعد المشادة التي حدثت بينهما في ودية معسكر النمسا بسبب إصابته، وإصرار الطبيب علي استكمال اللاعب المباراة.

وأكد أن طبيب الأهلي قال لبيبو إن ربيعة اشتكي من إجهاد في العضلة الخلفية ليلة المباراة الودية، وتم عمل أشعة رنين وسونار، وأثبتت الأشعة سلامة اللاعب، وبالفعل ربيعة شارك الـ90 دقيقة كاملة.

واختتم: طبيب الأهلي يعمل بورقة استلام مهمة عمل فقط ولم يتفق علي أي أمور مالية حتي هذه اللحظة، وتفاجأ بقرار إقالته من منصبه.