رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب المصارعة: سيف شكر هو الخاسر الوحيد بعد هروبه لبولندا

الهارب سيف شكرى
الهارب سيف شكرى

أبدى محمد طلبة، المدير الفنى لمنتخب مصر للمصارعة، استياءه الشديد من تصرف لاعب المنتخب الوطنى الهارب سيف شكرى الذى ترك البعثة المصرية أثناء تواجدهم فى مطار دبى خلال فترة الترانزيت، وقال المدير الفنى للمنتخب الوطني للمصارعة خلال تصريحاته الخاصة لـ"الكابتن" إنه حاول التواصل مع اللاعب أكثر من مرة ولكنه رفض الرد على التيفون وقام بالرد برسالة عبر الوتس آب، مؤكداً فيها اعتذاره عن الهروب والرد على التليفون.

وأضاف مدرب منتخب مصر أن سيف شكرى هو الخاسر الوحيد من هذا التصرف وسيعود يوماً ما، معتذراً عن تصرفه غير الأخلاقي بعد هروبه عن تمثيل منتخب مصر وتفضيله اللعب باسم دولة أخرى.

وأوضح محمد طلبة أن الاتحاد المصرى برئاسة اللواء عصام نوار  من حقه وقف اللاعب وتجميده عن اللعب بعد تصرفه الأخير وهروبه.

وأفصح مدرب منتخب مصر أن اللاعب للأسف واحد ضمن قائمة اللاعبين الذين يمثلون المؤسسة العسكرية ويتقاضي راتبا شهريا 5 آلاف جنيه من المؤسسة، بالإضافة لتوفير برنامج تدريبي على أعلى مستوى، كما يتقاضى اللاعب مبلغ 8 آلاف جنيه من الاتحاد المصرى للعبة ويحصل على مصروف جيب 20 دولارًا عن اليوم الواحد خلال معسكرات المنتخب الخارجية.

وكشف مدرب المنتخب أنه تواصل أيضا مع والد اللاعب، ولكنه أكد له عدم معرفته أى تفاصيل، ولم يتواصل حتى الآن مع نجله منذ هروبه وتركه للبعثة في دبي.

وجاءت وقائع هروب اللاعب بعد نهاية معسكر منتخب الشباب تحت 23 سنة فى قيرجيوستان، استعداداً للمشاركة فى كأس العالم.

واستغل سيف شكرى وجود البعثة فى مطار دبى للترانزيت خلال رحلة العودة، وحصوله على جواز سفره، وبالترتيب المسبق مع الجهة التى ستقوم بتجنيسه تم ترتيب رحلة السفر من دبى إلى بولندا قبل الإعلان عن الجهة المسئولة عن تجنيسه واللعب باسمها فى البطولات القادمة.