رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف آخر تطورات تعاقد الأهلى مع موديست

موديست
موديست

أنهي مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب الاتفاق بشكل مبدئي مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم بروسيا دورتموند السابق على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيتم التعاقد معه لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائيًا بنهاية الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن دينو لامبرتي وكيل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هو من قاد مفاوضات الأهلي مع المهاجم الفرنسي المخضرم لضم في الميركاتوالصيفي الجاري.

وأضاف النصدر أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست سوف يحصل على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم وهو نفس الراتب الذي يتقضاه علي معلول وبيرسي تاو مع الفريق.

وأشار المصدر إلي أن راتب موديست مع الأهلي يصل  إلى 2 مليون دولار بشرط بنسبة مشاركته فى 75% من مباريات الفريق، بالإضافة لعدد أهداف معينة والتتويج بالبطولات مع الفريق.

وأوضح المصدر أنه حاليا يتم الاتفاق على تلك البنود التي تجعل راتب اللاعب تصل إلى 2 مليون دولار ومن ثم يخضع اللاعب لفحص طبي والتوقيع رسميًا خلال الساعات المقبلة.

وكان عقد أنتوني موديست انتهي مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني وذلك بعدما شارك مع الفريق في 13 مباراة ولم يسجل سوى هدفين فقط وهي آخر محطات المهاجم الفرنسي.

وشهدت الفترة الماضية سعى مسئولو النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بسبب تمسك النادي باستمرار اللاعب حتي نهاية عقده الذي ينتهي في شهر ديسمبر القادم.