رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر فى ورطة قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى بسبب ثنائى دفاع الأهلى

محمود متولي
محمود متولي

أربك الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي لاعبا الفريق الأول بنادي الأهلي حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري.

وتعرض محمود متولي للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مران الفريق وتأكد غيابه لمدة شهر عن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي.

وتعرض ياسر إبراهيم، للإصابة في مران الأهلي، قبل مواجهة الفريق السلوفيني بعد شكواه من بعض الآلام في باطن القدم وشد في العضلة الضامة تسببت في غيابه عن المباراة الودية.

ومن المقرر أن يخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية وموقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بنادي الأهلي قد وجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني، للالتزام باتفاقه، والسماح لرباعي الأهلي محمد الشناوي - محمد هاني - محمد عبدالمنعم - مروان عطية بمغادرة معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا، التي جرت مساء أمس.

وذلك حتى يتمكن لاعبو الأهلي الدوليون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريقهم قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء القادم لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، يوم 15 سبتمبر الجاري.