رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل ابو علي: أنا أكثر رئيس نادي في مصر صرف على فريق كرة القدم

كامل أبوعلي
كامل أبوعلي

أكد كامل أبوعلي، رئيس مجلس ادارة نادي المصري، أنه الأكثر إنفاقًا على فريق كرة القدم بناديه بين أندية مصر، وذلك حبا وعشقا لبورسعيد.

وأوضح أبوعلي أنه تلقى خلال فترة الانتقالات الحالية، اتصالات لا حصر لها من وكلاء للاعبين، مشيرًا إلى أن انتقالات اللاعبين خلال الموسم الحالي جرت حسب احتياجات الفريق في المراكز المختلفة.

وأوضح أبوعلي أن “مجلس الإدارة، واجه تحديات عديدة خلال تلك الفترة الماضية، مشيرا إلى أن المجلس استطاع تفادي كافة العقبات التي واجهته، وأنه خلال الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الإنجازات، خاصة مع اكتمال إنشاء الاستاد الجديد، الذي تسير معدلات البناء به بشكل كبير وفقا للمعدل الزمني الموضوع للمشروع".

وتابع: “هناك محاولات ما زالت مستمرة للعب باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، لكن يبدو أن الأقرب سيكون اللعب على استاد برج العرب بالإسكندرية”.

وأضاف رئيس نادي المصري، أن “اللاعبين، الذين يجلسون في معسكرات طويلة مستمرة داخل فنادق، لن يعطوا كامل طاقتهم لأنها حياة مملة بعيدة عن أسرهم وأصدقائهم، وهذا ما يعاني منه لاعبو نادي المصري، بالجلوس 10 أشهر بعيدة عن أسرهم، ما يؤثر سلبيا على الفريق؛ لذلك أطالب باللعب في استاد قريب من بورسعيد”.

وأشار أبوعلي، إلى “وجود اتفاق بينه وبين علي ماهر المدير الفني للفريق، لمشروع بناء فريق المصري الذي سيستغرق 3 سنوات، وذلك لامتلاك الفريق لمجموعة قوية من اللاعبين، بالإضافة إلى مدير فني على مستوى عالي من الكفاءة”.

واختتم رئيس النادي البورسعيدي حديثه قائلًا بأن هناك قرارات اتخذها خلال الموسم الماضي كانت خاطئة، وأخرى صحيحة، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يعمل على تلاشي تلك الأخطاء خلال الموسم الجديد.