رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى العبور يرد على اتهامات بيراميدز فى بيان رسمى

شعار نادي العبور
شعار نادي العبور

أصدر مجلس إدارة نادي العبور الذي يلعب في دوري القسم الثاني بيانا رسميا للرد على مسئولي فريق بيراميدز مواليد 2007، الذين أكدوا أن فريقهم تعرض للسرقة أثناء مباراته مع سيراميكا كليوباترا، أمس، التي أقيمت بملعب العبور، وجاء في البيان:

يستنكر مجلس إدارة نادي العبور وجميع العاملين به ما بدر من المدير الإداري وبعض لاعبي فريق كرة القدم 2007 بنادي بيراميدز من الادعاء كذبا بفقد عدد أربعة هواتف محمولة خاصة بلاعبي الفريق من غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق، وذلك أثناء أحداث الشوط الثاني من مبارة الفريق مع نادي سيراميكا على ملعب نادي العبور، أمس، وذلك لأنه بالتحقيق في الأمر فقد ثبت الآتي: 

أولا.. تم تسليم مفتاح غرفة خلع الملابس إلى إداري فريق بيراميدز.

ثانيا.. لا توجد ثمة كسر لأي نافذة من نوافذ الغرفة التي تم التأكد من غلقها جميعا. 

ثالثا.. تم تفريغ الكاميرات والتأكد من عدم دخول اي من عمال نادي العبور إليها، وإنما ثبت من التفريغ دخول أحد اللاعبين التابعين للفريق الضيف للغرفة أثناء أحداث الشوط الثاني. 

رابعا.. يستقبل نادي العبور يوميا العديد من الفرق في الألعاب المختلفة بجميع ملاعب النادي ولم يدع أحد بحدوث مثل هذه الواقعة من قبل.

ولذلك فإن نادي العبور يؤكد ثقته التامة في أمانة جميع العاملين به من أصغر عامل إلى أكبر موظف به.

ويهيب مجلس إدارة نادي العبور بمجلس إدارة نادي بيراميدز بالاعتذار الرسمي عما حدث مع احتفاظ مجلس إدارة نادي العبور بحقه القانوني الكامل في الرجوع جنائيا ومدنيا ضد إدارة نادي بيراميدز في هذا الشأن.