رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعود لتدريباته غدًا استعدادًا للسوبر الإفريقى.. وفحص طبى لمدافع الفريق

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، غدا السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الموافق مساء يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول  قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية يومي الخميس والجمعة، وذلك بعد انتهاء معسكر الفريق بالنمسا الذي أقيم استعدادا لمنافسات الموسم المقبل. 

ويخضع ياسر إبراهيم مدافع الأهلي للفحص الطبي على هامش مران فريقه، غدا السبت، لحسم موقفه بشأن التواجد من عدمه في حسابات الجهاز الفني لمباراة السوبر الإفريقي.

ويعاني ياسر إبراهيم من الإصابة بإجهاد عضلي أبعدته عن المشاركة الودية أمام الفريق السلوفيني علي هامش معسكر الإعداد في النمسا.

ينفذ اللاعب برنامجا تأهيليا بناء علي توصية تامر أبوالعينين رئيس الجهاز الطبي  للتعافي من الإصابة وتحديد موقفه من التواجد في مباراة السوبر الإفريقي.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.