رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحسم تجديد عقد معلول عقب السوبر الإفريقى.. وكولر يفرض السرية على المهاجم

علي معلول
علي معلول

استقرت إدارة الكرة بنادي الأهلي؛ برئاسة محمود الخطيب على زيادة المقابل المادي في عقد المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر خلال التفاوض معه لتجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين خلال الفترة الجالية.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي قررت رفع قيمة عقد المحترف التونسي إلى مليون و500 ألف دولار بدلا من مليون و300 ألف دولار بعد الاتفاق معه على خطوة إضافة موسم جديد في عقده مع القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن ارتفاع سعر الدولار أحد أسباب عدم زيادته إلي 2 مليون دولار مثلما تردد في الآونة الأخيرة، خاصة أنه التجديد الأخير للتونسي قبل اعتزاله الكرة.

وأشار المصدر إلى أن الجلوس مع معلول لإنهاء تجديد عقده سيكون عقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر لها مساء يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

في المقابل كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي النقاب حول أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول استقر علي المهاجم الذي يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف المصدر من المنتظر أن يرافق المهاجم الجديد بعثة الفريق خلال مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها يوم ١٥ سبتمبر الجاري أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضح المصدر أن المهاجم الذي تم الاستقرار عليه إفريقي الجنسية ويلعب في أحد الدوريات الأوروبية وهناك تكتم شديد علي اسم اللاعب ولا يعلمه سوي محمود الخطيب رئيس النادي والمدير الفني والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، ومن ثم كان هناك نطاق من السرية حول كافة المفاوضات.