رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه العبور.. والزمالك أمام أصحاب الجياد فى الأسبوع الثالث لدورى كرة اليد

الزمالك هزم سموحة
الزمالك هزم سموحة في الأسبوع الثاني

تقام، اليوم، مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين لكرة اليد، وستكون البداية بمباراتين في الرابعة عصرا، الأولى بين الأهلي والعبور، والثانية بين سبورتنج والبنك الأهلي.

وتقام ثلاث مباريات في السادسة مساء، حيث يلتقي الزمالك أصحاب الجياد والزهور مع الشمس وطلائع الجيش مع الترسانة، بينما تقام مباراة واحدة في السابعة مساء بين هليوبوليس والجزيرة.

وتقام مباراتان في الثامنة مساء، الأولى بين المعادي وسموحة، والثانية بين الطيران والأوليمبي.

وتتواجد خمسة فرق في الصدارة، ولكل منها ست نقاط من الفوز في مباراتين ولا يفصل بينها سوى فارق الأهداف، وهي الأهلي وهليوبوليس وطلائع الجيش والبنك الأهلي والزمالك.

من جانبه أكد أحمد رمضان "هتلر" المدير الفني للزمالك أن فريقه يعاني بسبب عدم قيد اللاعبين، مؤكدا أنه حصل من اتحاد كرة اليد على 10 كارنيهات لعشرة لاعبين فقط، بينهم لاعبان مصابان، لذلك قام بالاستعانة بلاعبين ناشئين خلال مباراتى المعادي وسموحة.

وقال أحمد رمضان إن الزمالك لم يسدد مديونية اتحاد اليد وتم إعطاء النادي كارنيهات 10 لاعبين للمشاركة، بينما يضم الفريق 22 لاعبًا والاتحاد بما يفعله يضر نادي الزمالك ومنتخب مصر.

مشيرا إلى أن اللجنة الفنية باتحاد اليد وافقت على منح النادي استثناء على أن يخوض لاعبون من فريق 2005 مباراة اليوم أمام أصحاب الجياد مع لاعبي الفريق الأول لحين حل الأزمة.