رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى: أتمنى العودة لتدريب الأهلى.. والأحمر الأقرب لحصد السوبر الإفريقى

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن اللقاء المرتقب بين الأهلي واتحاد جدة السعودي، وأزمة لاعبي الأحمر مع معسكر المنتخب، وتوقعه عن الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي. 

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن المواجهة المرتقبة بين الأهلي واتحاد جدة السعودي، ستكون في غاية الصعوبة، وإن الأحمر ناد كبير يمتلك عناصر مميزة ونجح في إضافة صفقات جديدة، مشيرا إلى أن المواجهة أمام بطل السعودية قوية ولا أحد يستطيع توقع الفائز.

وعن مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، قال: اتحاد العاصمة الجزائري ناد كبير، لكن الأهلي بالعناصر الحالية هو الأفضل، والأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي.

وعن المهاجم الأجنبي للنادي الأهلي وعدم التعاقد معه حتي الآن، تابع: أتوقع أن هناك صعوبة في الاتفاق مع المهاجم الأجنبي بسبب النواحي المادية.

وأكمل: الأهلي مركز بشكل كبير جدا أن يتعاقد مع مهاجم جيد، مشيرا إلى أن الأمر تأخر بهذا الشكل، فهناك تأن ومن المؤكد أن الأحمر سيتعاقد مع مهاجم مميز.

وبسؤاله لو أنت مدير فني لمنتخب مصر ستترك لاعبي الأهلي لخوض السوبر الإفريقي، أوضح: كنت سأتركهم بالفعل وأسمح لهم بالخروج من المعسكر ما دام الهدف تحقق وتأهلنا لكأس أمم إفريقيا، وسنخوض مباراة ودية، مشيرا إلى أن الأحمر يمثل مصر.

واختتم: أنا أحد أبناء النادي الأهلي وله الفضل الكبير لما أنا وصلت إليه حتي الآن، وأتمني العودة لتدريب الفريق الأول مرة أخري.