رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: فى الزمالك يحاولون جلب أصحاب المصالح فى الانتخابات.. وعملت داخل النادى دون أى مقابل مادى

فاروق جعفر
فاروق جعفر

تحدث فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، عن مشاكل النادي الأبيض خلال الوقت الحالي، لا سيما مع اقتراب فترة الانتخابات.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مشكلة الزمالك أنه لا بد أن يمتلك أفكارا ورؤية مختلفة، مشيرا إلى أن الاعتماد علي رجل أعمال في قيادة النادي سيكون صعبا.

وتابع: من الصعب الاعتماد علي التبرعات، وهناك الكثير من الانتقادات ضد رموز الزمالك وأبنائه الذين ضحوا كثيرا من أجله، والآن النادي يحتاج لأولاده للنهوض سريعا.

وأكمل: كرة القدم مصدر الدخل الرئيسي للزمالك، وبعدما تراجعت أصبح النادي في أزمة لأن الأموال والرعاية تخص قطاع الكرة.

وواصل: عملت داخل الزمالك، دون مقابل مادي، ولم أتقاض أي شىء بل علي العكس كنت أحاول المساعدة بشكل دائم لأي شخص داخل النادي، وتجب مساعدة ودعم اللاعبين نفسيا ومعنويا.

وأشار إلى أن نادي الأهلي يترأسه نجوم كرة القدم، بينما في الزمالك يحاولون قتل رموزه ويحاولون جلب أصحاب المصالح في الانتخابات.

وأكمل: بدلا من الحرب الانتخابية أقول لأبناء النادي عليكم أن تتحدوا في هذه الانتخابات خلال هذه الفترة، ويجب الابتعاد عن التجريح أو التقليل من أي شخص أو رمز داخل النادي قبل الانتخابات المقبلة.

وأوضح أنه لم يحسم موقفه من المشاركة في انتخابات نادي الزمالك حتي الآن.

واختتم: سأجلس غدا مع أيمن يونس وحسن وشحاتة ونجوم الكرة، للتشاور حول الأمر وما يهمني حاليا هو نادي الزمالك، الذي يعيش أصعب فتراته في تاريخه.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.